5144 666 02
info@makeawish.ae

بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان "أمنية" تدخل السعادة على قلوب 217 طفلاً وطفلة خلال عام 2023.

معلومات الأخبار

  • 08-
    Feb-
    2024
  • أبوظبي

منظم

  • مؤسسة تحقيق أمنية

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" عن تمكّنها من تحقيق أمنيات 217 طفلاً وطفلة من المُصابين بأمراض السرطان المُختلفة خلال عام 2023، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في العاصمة الأردنية عمّان.

وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى إدارة  مؤسسة الحسين للسرطان والأطباء والعاملين في المركز الحسين للسرطان الذي يُعدّ واحداّ من المراكز الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تقديم الرعاية الشاملة لمرضى السرطان، ومُساهماتهم الكبيرة في إدخال السعادة على قلوب الأطفال من ذوي الحالات الخطيرة، وإضاءة شمعة الأمل في قلوب عائلاتهم.

مُضيفاً: "نفتخر بشراكتنا الإنسانية مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان التي بدأت منذ عام 2014، ونتطلّع قدماً إلى الاستمرار في هذه العلاقة الرائعة التي تنعكس بشكل إيجابي مُباشر على الأطفال المُصابين بأمراض السرطان التي تُهدّد حياتهم".

ومن الجدير بالذكر أن أمنيات الأطفال تنوّعت ما بين الحصول على أحدث الأجهزة والألعاب الإلكترونية، غرف النوم، الدراجات الهوائية، كاميرات التصوير الحديثة، إضافة إلى أمنيات الحصول على بيانو، الحصول على منزل ألعاب وحضور دروس خاصّة في تعليم الرسم.