5144 666 02
info@makeawish.ae

"أمنية" تُعزّز حب الطبيعة في قلب علياء

معلومات الأخبار

  • 09-
    Jan-
    2024
  • أبوظبي

منظم

  • مؤسسة تحقيق أمنية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  9 يناير 2024: عزّزت مؤسسة "تحقيق أمنية" مشاعر حب الطبيعة والتمتّع بخضرتها الرائعة في قلب الطفلة "علياء" (10 سنوات) بعد تحقيق أمنيتها بالسفر إلى مدينة أنطاليا في تركيا.

وأوضح هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية": "تمنّت علياء السفر إلى

ليجندلاند في مدينة أنطاليا بعد أن أذهلتها مشاهدة فيديو للحديقة الترفيهية والحديقة المائية وطبيعة أنطاليا الجميلة. ولمعرفتنا العميقة بأهمية الطبيعة الخضراء وانعكاساتها الإيجابية على صحّة الأطفال المرضى، سارعنا إلى تحقيق أمنيتها لرسم الابتسامة على وجهها، وإسعادها برفقة عائلتها في رحلة لا تُنسى".

وتوجّه الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بالشكر والتقدير والعرفان إلى  الأفراد القاطنين على أرض الإمارات لمُساهمتهم في مواصلة نشر السعادة وإضاءة شمعة الأمل في قلوب أفراد المجتمع عامة وفي قلوب الأطفال المُصابين بأمراض مُزمنة مع عائلاتهم بشكل خاص.

واستمتعت علياء بجميع الألعاب التي تضمّها الحديقة الترفيهية في ليجندلاند، وقضت وقتاً رائعاً في التجوال داخل الحديقة المائية. كما تمّ تخصيص سيارة اصطحبت علياء مع عائلتها لزيارة جميع الوجهات السياحية في أنطاليا، إضافة إلى التمتّع بركوب التلفريك الذي أسعد قلبها برؤية المناظر الطبيعية المّذهلة في المنطقة ومن بينها حفرة أنطاليا.

من جهتها قالت الطفلة علياء: "أشكر جميع العاملين في مؤسسة تحقيق أمنية على هذه الرحلة الساحرة والذكريات الرائعة التي لن أنساها أبداً".