5144 666 02
info@makeawish.ae

عن مؤسسة تحقيق أمنية الامارات
إن رسالة مؤسسة تحقيق أمنية ليست فقط في تحقيق أمنيات هؤلاء الأطفال المرضى بقدر ما هي تمتد للأثر النفسي الكبير والتحول الرائع الذي يمكن أن يحدث لهؤلاء الأطفال وأسرهم عند رؤيتهم أحلامهم وأمنياتهم وهي تتحقق وهو ما يزيدهم قوةً وإيماناً ويمنحهم سعادةً وأملاً يساعدهم في رحلة حياتهم.

في العام 2010 م أُنشئت مؤسسة تحقيق أمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان كمؤسسة إماراتية مرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية لتشهد المؤسسة بعد ذلك ازدهاراً ونجاحاً منقطع النظير.

ومنذ ذلك العام،حققت مؤسسة  تحقيق أمنية بدولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 6000 أمنية للأطفال من ذوي الحالات الطبية التي تهدد الأمراض حياتهم، وقد جلبت بهذا العمل الرائع الفرح السرور لكثير من الأطفال وأسرهم.

ومن أجل القيام بذلك تعتمد مؤسسة تحقيق أمنية بعد توفيق الله على سخاء الأفراد والشركات الراعية لدعم ورعاية هذا الهدف السامي مادياً وعينياً ومعنوياً، كما تعتمد المؤسسة أيضا على المساهمات المقدمة من المتطوعين، وهناك العديد من المتطوعين المسجلين في دولة الإمارات العربية المتحدة وهم يساهمون بمجموعة متنوعة من المهام تتراوح ما بين تحقيق الامنيات إلى التنظيم والإدارة.

يعيش في دولة الإمارات مئات الأطفال (ما بين سن 18-3 عاماً) وهم يعانون من حالات طبية تهدد حياتهم. إن كل الأمنيات التي تمنحها مؤسسة تحقيق أمنية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي من أجل الأطفال المقيمين على أرضها الحبيبة دون تمييز، بل تمد شُهب تحقيق الأمنيات لتطال العديد من أطفال تحقيق أمنية في عالمنا العربي.

لقد أصبحت مؤسسة تحقيق أمنية من أكثر المنظمات المعروفة على مستوى العالم، وتواصل المؤسسة في كل يوم التوسع والإنتشار أكثر فأكثر، فهيَّا بنا لنكون الروح التي تدعم هذا العمل الإنساني العظيم وتبث روح الأمل والقوة في نفوس هؤلاء الأطفال الصغار.